Pandora Saga: Weapons of Balance

لتكتشف الحقيقة المتخفية خلف Pandora

4.5k

تقييم هذا التطبيق

Pandora Saga: Weapons of Balance هي لعبة MMORPG حيث ستلعب دور واحد من الأبطال المتعددين الذين سيكون عليهم أن يعمروا عالما عجائبيا منقسما إلى ثلاثة أمم متعادية فيما بينها وهي: مملكة Kingdom of St. Pfelstein، وإمبراطورية Latugan Empire، وكذلك إتحاد Varik Confederation. وهدفك هو أن تحاول أن تكتشف ماذا حدث ولماذا تم القضاء على الإمبراطورية الأصلية Great Empire، والتي كان يحكمها الملك الذي إستولى على Pandora، وحولها إلى أنقاض.

وكما هو معتاد فسيكون عليك أن تخلق بطلك من الصفر. حيث سيكون عليك أولا أن تختار عرقا من الأعراق المتاحة وهي: البشر، والإلف، والأقزام، والإنكيدو (نوع من الوحوش)، ولابين(فئة من مخلوقات الإيمب) أو الميرين والتي تشبه كثيرا كائنات الإلف الداكنة). ثم سيكون بإمكانك أن تختار، الأمة التي ترغب في الإنتماء إليها. وأخيرا، سيكون عليك أن تختار من بين الفئات المتاحة، حيث ستجد المحارب، والمستكشف، والساحر، وغيرها وكل فئة تتضمن فئات فرعية.

بعد أن تنتهي من تطوير بطلك وتجهيزه، ستنطلق المغامرة. حيث سيكون بإمكانك أن تشارك في العديد من الحملات، وتقاتل ضد المئات من الأعداء (بما في ذلك إمكانية القتال ضد لاعبين بشريين حقيقيين)، كما سيكون بإمكانك أن تقوم بعدد من الأمور الأخرى، والتي ستمكنك من إلتقاط بعض العناصر وكذلك من إكتساب الخبرة. وكلها أمور ضرورية إذا كنت ترغب في تطوير بطلك وتحسين أدائه.

وعندما يحين وقت القتال، فستجد أن بين أهم العناصر التي تتضمنها لعبة مماثلة، هي إمكانية الإختيار ما إن كنت ترغب في المشاركة في قتالات مباشرة بتشابك الأيدي، أو تفضل أن تلقي بقذائف عن بعد ومن موقع آمن.كما يمكنك أن تلقي بتعاويذ سحرية هجومية أو دفاعية، أو حتى أن تقاتل ضد عملاق.

أما على المستوى البصري فقد تصيبك لعبة Pandora Saga: Weapons of Balance بالإحباط قليلا. فهي ليست متميزة لامن حيث تصميم نماذج الشخصيات ولا من حيث المشاهد. فالجانب الفني على العموم ليس بالدرجة التي عرف بها هذا النوع من الألعاب. ولكنها مع ذلك تحقق الهدف المبتغى منها، فيما تمكنها الجودة الناقصة بعض الشيء من تشغيلها على أي جهاز تقريبا.

Pandora Saga: Weapons of Balance هي إذن لعبة MMORPG مثيرة للإهتمام، والتي تأتيك بقصة مطورة بشكل جيد، وطريقة لعب وفضاء مسل على العموم، لتمنحك ساعات من المتعة والتسلية، كما أنها تحظى بمستخدمين من جل أرجاء العالم.
Uptodown X